English

ترحيب

بناء على الحاجة الماسة إلى منبر يضم كافة المؤسسات والهيئات والأفراد العاملين في ميدان التربية على حقوق الإنسان والمواطنة ومن أجل الوصول إلى تعاون بناء في مجال تبادل الخبرات وتعزيز ونشر ثقافة حقوق الإنسان والمواطنة والتربية عليها وفق منهجيات علمية تربوية للتأثير في السياسات عن طريق العمل المشترك وبناء أواصر الشراكة والتضامن بين الأعضاء، تداعى إلى ذلك أكثر من 75 شخص ينتمون لمؤسسات تعمل في هذا المجال في العالم العربي بغرض إيجاد كيان تنسيقي يوحد الجهود ويستثمر الطاقات.

المكتبة الإلكترونيةمنتدى الأعضاءالحملة العربيةمشاركة

فريق مبادرة " أسطر " يعقد جلسة تقييم للمبادرة - تشرين أول 2014

 ضمن أنشطة مشروع مشاركة في الأردن عقد فريق مبادرة "أسطر " جلسة تقييم للمبادرة بالتعاون مع شبكة أنهر. عقدت الجلسة يوم الأربعاء الموافق 29/10/2014 في مكتب شبكة أنهر بمشاركة 5 من أعضاء المبادرة إلى جانب كادر شبكة أنهر.

تضمنت الجلسة عقد مجموعات على لتقييم المبادرة، حيث اشتملت النقاشات انطباعات المشاركين حول سير المبادرة و النتائج التي تحققت وفيما إذا حققت المجموعة التغييرات المطلوبة، وما الذي يمكن أن يفعله المشاركون ليتأكدوا أن لمشروعهم تأثير دائم. كا تم مناقشة أكثر الأمور فائدة في العملية التي اتبعها المشاركون لمشروعهم لحقوق الإنسان، وأقل الأمور فائدة من الناحية العملية، وتوصيات المشاركين للمرحلة القادمة. إلى جانب ذلك ناقش المشاركون الدروس المستفادة من المبادرة على الصعيد الفردي والخطوات المستقلبية التي سيتم اتخاذها لضمان نجاح المبادرة.

خلال الجلسة ايضاَ تم مناقشة تفاصيل المبادرة والصعوبات التي يواجهها الفريق والخطوات التالية للمبادرة حيث اتفق الفريق على عقد جلسة انعاشية للمتطوعين على مهارات محو الامية يوم السبت الموافق 2014/11/8.كما اتفق الفريق ايضاَ على اطلاق المبادرة في نهاية شهر تشرين الثاني واشراك مؤسسات المجتمع المدني والمدراس المستهدفة الى جانب الطلاب والأهالي.

 

لمزيد من الصور 

 

 

للأنتقال إلى مشروع مشاركة اضغط هنا

 

لزيارة الموقع الإلكتروني لمشروع مشاركة اضغط هنا

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـشبكة أنهر © 2017