English

ترحيب

بناء على الحاجة الماسة إلى منبر يضم كافة المؤسسات والهيئات والأفراد العاملين في ميدان التربية على حقوق الإنسان والمواطنة ومن أجل الوصول إلى تعاون بناء في مجال تبادل الخبرات وتعزيز ونشر ثقافة حقوق الإنسان والمواطنة والتربية عليها وفق منهجيات علمية تربوية للتأثير في السياسات عن طريق العمل المشترك وبناء أواصر الشراكة والتضامن بين الأعضاء، تداعى إلى ذلك أكثر من 75 شخص ينتمون لمؤسسات تعمل في هذا المجال في العالم العربي بغرض إيجاد كيان تنسيقي يوحد الجهود ويستثمر الطاقات.

المكتبة الإلكترونيةمنتدى الأعضاءالحملة العربيةمشاركة

فريق مبادرة " مادبا بعيون شبابها" يعقد التدريب الثالث حول "حقوق الأنسان

ضمن مشروع مشاركة في الأردن عقد فريق مبادرة "مادبا بعيون شبابها"  الورشة التدريبية الثالثة حول" حقوق الأنسان " وذلك يومي الجمعة 7/11/2014 والسبت 8/11/2014 في مركز تنمية المجتمع المحلي.

تضمنت الورشة التدريبية تعريف المشاركين بمفاهيم حقوق الانسان، وتعريفات والمبادئ الأساسية وخصائص وقيّم حقوق الإنسان و مفهوم البروتوكول، والإتفاقيات والمعاهدات والمواثيق والعهود وعناصر نظام حقوق الإنسان في الأمم المتحدة، واللجان والهيئات والاتفاقيات المعنية بحقوق الانسان و الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، والصكوك الدولية لحقوق الإنسان .

هذا وقد حضر التدريب الخبير في حقوق الانسان الاستاذ كمال المشرقي حيث ساهم بدعم التدريب بخبراته ومعارفة التي افادت الشباب.

 

لمزيد من الصور

 

 

للأنتقال إلى مشروع مشاركة اضغط هنا

 

لزيارة الموقع الإلكتروني لمشروع مشاركة اضغط هنا

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـشبكة أنهر © 2017