English

ترحيب

بناء على الحاجة الماسة إلى منبر يضم كافة المؤسسات والهيئات والأفراد العاملين في ميدان التربية على حقوق الإنسان والمواطنة ومن أجل الوصول إلى تعاون بناء في مجال تبادل الخبرات وتعزيز ونشر ثقافة حقوق الإنسان والمواطنة والتربية عليها وفق منهجيات علمية تربوية للتأثير في السياسات عن طريق العمل المشترك وبناء أواصر الشراكة والتضامن بين الأعضاء، تداعى إلى ذلك أكثر من 75 شخص ينتمون لمؤسسات تعمل في هذا المجال في العالم العربي بغرض إيجاد كيان تنسيقي يوحد الجهود ويستثمر الطاقات.

المكتبة الإلكترونيةمنتدى الأعضاءالحملة العربيةمشاركة

الحملة العالمية للتعليم 2013 (كل طفل بحاجة إلى معلم- المعلم يستحق) 24/4/2013

- شاركت شبكة أنهر بفعاليات أسبوع العمل العالمي للتعليم الذي تم إطلاقه في الأردن تحت شعار (المعلم يستحق) الذي تبنته كل من فلسطين واليمن والاردن ويركز هذا الحدث على الدور الأساسي للمعلمين في تحقيق التعليم للجميع. في إطار تنفيذ الحملة الحمله العالمية للتعليم.

حيث تم استضافة الحملة من قبل الجمعيه الالمانيه لتعليم الكبار ومعهد الملك زين  وكانت الرسالة هي : أذا كنا نقدر التعليم علينا أن نقدر ونثمن المعلم، وعلينا ان نثمن الدور الهام الذي يقوم به المعلمون ومكافأة هذا المعلم بما يستحق على الأصعدة الثالثة المتصلة بالتأهيل و تخفيف الأعباء و تحسين ظروف معيشته.

وتأتي  أهمية فعاليات الأسبوع العالمي للتعليم هذا العام تأتي في ظل مشاورات حثيثة في أكثر من مكان على جميع المستويات؛ بهدف تقييم ما تم إنجازه من أهداف التعليم للجميع منذ عام 2000 حتى وقتنا الراهن.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـشبكة أنهر © 2018