English

ترحيب

بناء على الحاجة الماسة إلى منبر يضم كافة المؤسسات والهيئات والأفراد العاملين في ميدان التربية على حقوق الإنسان والمواطنة ومن أجل الوصول إلى تعاون بناء في مجال تبادل الخبرات وتعزيز ونشر ثقافة حقوق الإنسان والمواطنة والتربية عليها وفق منهجيات علمية تربوية للتأثير في السياسات عن طريق العمل المشترك وبناء أواصر الشراكة والتضامن بين الأعضاء، تداعى إلى ذلك أكثر من 75 شخص ينتمون لمؤسسات تعمل في هذا المجال في العالم العربي بغرض إيجاد كيان تنسيقي يوحد الجهود ويستثمر الطاقات.

المكتبة الإلكترونيةمنتدى الأعضاءالحملة العربيةمشاركة

الحملة العربية للتعليم تصدر تقرير الحصاد للفترة (2009-2013)

 أطلقت الحملة العربية للتعليم للجميع تقرير حصادها للسنوات الخمس الماضية من الفترة 2009-2013. يتضمن التقرير كافة الأنشطة والحملات والمؤتمرات التي عقدت من قبل ائتلافات التعليم في كل من السودان و مصر والعراق والأردن والصومال و فلسطين و لبنان و اليمن والمغرب إضافةَ الى أنشطة الشبكات الأعضاء وهي الشبكة العربية للتربية المدنية – أنهر و ورشةالموارد العربية لتطوير المعرفة.

كما يتضمن التقرير المشاريع التي نفذتها الحملة  العربية للتعليم للجميع والدراسات التي نفذت من قبل الائتلافات الأعضاء حول التعليم بالإضافة الى قصص النجاح خلال الأعوام التي يشملها التقرير.أختتم التقرير برؤية الحملة العالمية للتعليم لهدف التعليم لأطار التنمية لما بعد 2015.

 

لتحميل التقرير الرجاء اضغط هنا

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـشبكة أنهر © 2017